هل يصح شرب الماء اثناء الذان في رمضان. هل يصح شرب الماء اثناء اذان الفجر في رمضان س ئل نوفمبر 5 2015 بواسطة مجهول 1 إجابة 26 مشاهدة. هل يجوز شرب الماء اثناء الاذان الفجر في رمضان للشيخ مصطفى العدوي duration.

هل يجوز شرب الماء مع الاذان هل يجوز شرب الماء وقت الاذان
هل يجوز شرب الماء مع الاذان هل يجوز شرب الماء وقت الاذان from dds.inrix.com

هل يصح صيامه أم لا بد من قضاء تلك الأيام ولو كانت كثيرة لا يذكرها الإجابــة الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد. شرب الماء أثناء أذان الفجر بين فساد الصوم وعدمه من شرب الماء أثناء الأذان في رمضان هل يصح صيامه أم لا بد من قضاء تلك الأيام ولو كانت كثيرة لا يذكرها أما بعد فإذا شرب الشخص أثناء أذان الفجر وهو يعلم أن الأذان لا يرفع إلا. الى الزائر الكريم ارجو دعم القناه بالضغط على اشتراك او subscribe ليصلك كل جديد.

7 33 00 am الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه فإذا شرب الشخص أثناء أذان الفجر وهو يعلم أن الأذان لا ي رفع إلا بعد تب.

الرجاء دعمنا. هل يجوز شرب الماء اثناء الاذان الفجر في رمضان للشيخ مصطفى العدوي duration. من شرب الماء أثناء الأذان في رمضان. هل يصح شرب الماء اثناء اذان الفجر في رمضان س ئل نوفمبر 5 2015 بواسطة مجهول 1 إجابة 26 مشاهدة.