هل هناك حديث صحيح لبدأ رمضان. وقال الشيخ الألباني في سلسلة الأحاديث الضعيفة. حديث الصيحة في رمضان موضوع سؤالي هو سمعت عن أثر ولا أدري مدى صحته والأثر يتحدث عن كسوف وخسوف في رمضان ويحدث في تلك السنة مقتلة كبيرة في الحج أرجو أن تبينوا لي مدى صحة هذا الحديث أو الأثر وجزاكم الله خيرا أما بعد فالحديث.

م ختصر موضوع حقيقة رمضان والصيام في القرءان الكريم True Islam From Quran حقيقة الاسلام من القرآن
م ختصر موضوع حقيقة رمضان والصيام في القرءان الكريم True Islam From Quran حقيقة الاسلام من القرآن from trueislamfromquran.com

Admin في الفتاوى مايو 16 2020 التعليقات على فتوى 1595 هل هناك حديث نزول القرآن في ليلة 25 رمضان. وقال الشيخ الألباني في سلسلة الأحاديث الضعيفة. قال العراقي في تخريج أحاديث الإحياء رقم 2753.

وردت بعض الأحاديث التي تتحدث عن موافقة يوم الجمعة للنصف من رمضان فإنه ستحدث صيحة في رمضان ومعمعة في شوال وأشياء كثيرة ما مدى صحة هذه الأحاديث وما الموقف الصحيح تجاهها.

وقال الشيخ الألباني في سلسلة الأحاديث الضعيفة. يعد صحيح البخاري من أصح كتب الحديث التي وردت عن الرسول صلى الله عليه و سلم و من الأحاديث التي وردت في كتاب صحيح البخاري. حديث الصيحة في رمضان موضوع سؤالي هو سمعت عن أثر ولا أدري مدى صحته والأثر يتحدث عن كسوف وخسوف في رمضان ويحدث في تلك السنة مقتلة كبيرة في الحج أرجو أن تبينوا لي مدى صحة هذا الحديث أو الأثر وجزاكم الله خيرا أما بعد فالحديث. أ ب رواه البخاري في صحيح البخاري عن أبي هريرة الصفحة أو الرقم.