هل يجوز للحائض الصوم في رمضان. هل تأكل من أفطرت بسبب الحيض في نهار رمضان. إن لقراءة القرأن الكريم في شهر رمضان لذة لا يعلمها إلا الذي يقوم بقراءته فقراءة القرأن لابد للمسلم أو المسلمة أن يكون على طهور فالمرأة الحائض لا تكون على طهور ولذلك م نعت.

الحكمة من أن الحائض تقضي الصيام دون الصلاة لفلي سمايل
الحكمة من أن الحائض تقضي الصيام دون الصلاة لفلي سمايل from www.lovely0smile.com

فجر استشاري الصحة النفسية بالطاقة الحيوية د. أحمد عمارة جدلا عندما أعلن أنه لا يجوز للحائض الإفطار في رمضان. هل يجوز قراءة القران للحائض في رمضان لختمه.

الرد على من جوز صيام الحائض في رمضان إخواني في الله لدي سؤال وقد تظنون أنه غريب ولكنه أثار شكوكي يوجد لدينا هنا شيخ في اسطنبول وهو مشهور في شارع تركي وقد أفتى بجواز صيام النساء في رمضان أثناء عادتهم الشهرية أي الحيض.

امرأة وضعت في رمضان ولم تقض بعد رمضان لخوفها على رضيعها ثم حملت وأنجبت في رمضان القادم هل يجوز لها أن توزع نقودا بدل الصوم. فجر استشاري الصحة النفسية بالطاقة الحيوية د. الحائض لا تصوم ولا يصح منها الصوم صومها باطل ولا يجوز لها نية الصوم وإذا فعلت ذلك فعليها التوبة إلى الله من ذلك والندم والعزم أن لا تعود في ذلك وعليها قضاء الأيام اللي وقع فيها الحيض من رمضان عليها أن تقضيها لأن. الرد على من جوز صيام الحائض في رمضان إخواني في الله لدي سؤال وقد تظنون أنه غريب ولكنه أثار شكوكي يوجد لدينا هنا شيخ في اسطنبول وهو مشهور في شارع تركي وقد أفتى بجواز صيام النساء في رمضان أثناء عادتهم الشهرية أي الحيض.