هل يجوز للحائض قراءة القران في رمضان. السؤال هل يجوز للحائض قراءة القرآن حتى تدرك ختمه في رمضان ج نعم يجوز للحائض قرآءة القرآن في رمضان وغيرهـ بشرط عدم مسها للمصحف كما يجوز لها أن تقرأ القرآن من الأجهزة الالكترونية كالآي باد لأنها أجهزة لا تأخذ حكم. حكم قراءة القرآن للحائض.

حكم قراءة القرآن للحائض الشيخ ابن عثيمين Youtube
حكم قراءة القرآن للحائض الشيخ ابن عثيمين Youtube from www.youtube.com

لم يرد في القرآن أو السن ة نص صريح وصحيح ينهى عن قراءة الحائض للقرآن. لا حرج على الحائض والنفساء في قراءة كتب التفاسير ولا في قراءة القرآن من دون مس المصحف في أصح قولي العلماء أما الجنب فليس له قراءة القرآن مطلقا حتى. حكم قراءة القرآن للحائض.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المتعارف عليه شرعا أن قراءة القران للحائض لاتجوز إلا في حالات الضرورة وبدون مساس للمصحف سؤال يطرح نفسه في رمضان هل يجوز للحائض قراءة القران في رمضان بدون مس للمصحف ـ كحالة.

هل يجوز قراءة القرآن بدون حجاب. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المتعارف عليه شرعا أن قراءة القران للحائض لاتجوز إلا في حالات الضرورة وبدون مساس للمصحف سؤال يطرح نفسه في رمضان هل يجوز للحائض قراءة القران في رمضان بدون مس للمصحف ـ كحالة. ما حكم قراءة القران للحائض في رمضان سؤال تطرحه الكثير من السيدات وهو يعد واحد ا من أكثر أسئلة الفتاوى التي ت طرح مع حلول شهر رمضان المبارك حيث تتعدد أسئلة الفتاوى التي تدول حول مبطلات الصيام وقراءة القرآن فمن. حكم قراءة القرآن للحائض.