حكم التحاميل في رمضان. 4 رجب 1436. لا بأس أن يستعمل الصائم التحاميل التي تجعل في الدبر إذا كان مريضا لأن هذا ليس أكلا ولا شربا ولا بمعنى الأكل والشرب والشارع إنما حرم علينا الأكل أو الشرب فما كان قائما مقام الأكل والشرب أعطي حكم الأكل.

ما حكم استخدام التحاميل في نهار رمضان موضوع
ما حكم استخدام التحاميل في نهار رمضان موضوع from mawdoo3.com

حكم استعمال التحاميل في نهار رمضان مرحبا بك وحياك الله ارحبي وتفضلي إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقومي بالتسجيل معنا. التحاميل في نهار رمضان. لا بأس أن يستعمل الصائم التحاميل التي تجعل في الدبر إذا كان مريضا لأن هذا ليس أكلا ولا شربا ولا بمعنى الأكل والشرب والشارع إنما حرم علينا الأكل أو الشرب فما كان قائما مقام الأكل والشرب أعطي حكم الأكل.

ح كم استخدام التحاميل في نهار رمضان التحاميل الم هبلي ة وحكم استخدامها في نهار رمضان أهل العلم في الح كم على صح ة صيام المرأة بسبب التحاميل الم هبلي ة على قولين وبيان ذلك فيما يأتي.

السؤال ما حكم استعمال التحاميل في نهار رمضان إذا كان الصائم مريضا. حكم التحاميل والحقن الشرجية للصائم خالد بن عبد الله المصلح. 4 رجب 1436. ما حكم وضع التحاميل المهبليه في نهار رمضان.