ما حكم العمرة في رمضان. ح أخونا يسأل عن العمرة في رمضان ويقول. اختلف العلماء في العمرة هل هي واجبة أو سنة والذي يظهر أنها واجبة.

ما هو فضل العمرة في رمضان موضوع
ما هو فضل العمرة في رمضان موضوع from mawdoo3.com

تكرار العمرة في رمضان الشيخ محمد بن صالح العثيمين duration. يتمي ز شهر رمضان الم بار ك عن غيره من الشهور والأي ام بأن الأعمال فيه م ضاع فة ولذلك فإن الع م رة كذلك لها فضل في رمضان يفوق الع م رة في غيره من الأشهر والأي ام بل إن ها فيه تعدل. فرائض الحج وواجباته فيجب فيها هنا ما يجب في الحج ويسن فيها ما يسن في فرائض الحج وواجباتها ويحظر.

يتمي ز شهر رمضان الم بار ك عن غيره من الشهور والأي ام بأن الأعمال فيه م ضاع فة ولذلك فإن الع م رة كذلك لها فضل في رمضان يفوق الع م رة في غيره من الأشهر والأي ام بل إن ها فيه تعدل.

يتمي ز شهر رمضان الم بار ك عن غيره من الشهور والأي ام بأن الأعمال فيه م ضاع فة ولذلك فإن الع م رة كذلك لها فضل في رمضان يفوق الع م رة في غيره من الأشهر والأي ام بل إن ها فيه تعدل. وتحج البيت وتعتمر وتغتسل من الجنابة وتتم الوضوء وتصوم رمضان قال الدارقطني. ولمسلم تقضي حجة أو حجة معي. فمن اعتمر في رمضان تحصل على قدر أجر الحج غير أن عمل الحج فيه من الفضائل والمزايا والمكانة ما ليس في العمرة من دعاء بعرفة ورمي جمار وذبح نسك وغيرها فهما وإن تساويا في قدر الثواب من حيث.