هل يحوز الاغتسال بعد الغحر في رمضان. الواجب على هذه المرأة أن تصوم بدل الأيام التي أفطرتها ولو بعد رمضان الثاني لأنها إنما تركت القضاء بين الأول والثاني للعذر ولا أدري هل يشق عليها أن تقضي في زمن الشتاء يوما بعد يوم. حكم الجماع بعد انقطاع الدم وقبل الغسل أنا في اليوم الرابع أو الخامس من الدورة ومع التأكد بعدم وجود الدم ولكن دون رؤية طهر الاغتسال ودون الاغتسال حصل مداعبة مع زوجي وادخل الجزء العلوي فقط من عضوه في عضوي واستمتعنا كلانا.

السيد فضل الله Auf Twitter المفطرات تعم د البقاء على الجنابة س هل ي بطل الاحتلام في نهار شهر رمضان الصوم س هل يبطل صوم المجنب إن نام قبل أن يغتسل واستيقظ بعد طلوع الفجر س شخص لم
السيد فضل الله Auf Twitter المفطرات تعم د البقاء على الجنابة س هل ي بطل الاحتلام في نهار شهر رمضان الصوم س هل يبطل صوم المجنب إن نام قبل أن يغتسل واستيقظ بعد طلوع الفجر س شخص لم from twitter.com

حكم الجماع بعد انقطاع الدم وقبل الغسل أنا في اليوم الرابع أو الخامس من الدورة ومع التأكد بعدم وجود الدم ولكن دون رؤية طهر الاغتسال ودون الاغتسال حصل مداعبة مع زوجي وادخل الجزء العلوي فقط من عضوه في عضوي واستمتعنا كلانا. منعها الطبيب من الاغتسال فكيف تتطهر من الحيض ناصرة السنة. Naser alsaleh 43 674 views 3 06.

حكم الجماع بعد انقطاع الدم وقبل الغسل أنا في اليوم الرابع أو الخامس من الدورة ومع التأكد بعدم وجود الدم ولكن دون رؤية طهر الاغتسال ودون الاغتسال حصل مداعبة مع زوجي وادخل الجزء العلوي فقط من عضوه في عضوي واستمتعنا كلانا.

حكم صيام من لم يغتسل من الجنابة إلا بعد طلوع الفجر ما حكم صيام القضاء لمن نام على جنابة ولم يغتسل إلا بعد أذان الفجر وهل يصح صيامه أما بعد فمن أجنب في اليل ثم أصبح صائما ولم يغتسل إلا بعد طلوع الفجر فإن صومه صحيح وقد دلت. حكم صيام من لم يغتسل من الجنابة إلا بعد طلوع الفجر ما حكم صيام القضاء لمن نام على جنابة ولم يغتسل إلا بعد أذان الفجر وهل يصح صيامه أما بعد فمن أجنب في اليل ثم أصبح صائما ولم يغتسل إلا بعد طلوع الفجر فإن صومه صحيح وقد دلت. الواجب على هذه المرأة أن تصوم بدل الأيام التي أفطرتها ولو بعد رمضان الثاني لأنها إنما تركت القضاء بين الأول والثاني للعذر ولا أدري هل يشق عليها أن تقضي في زمن الشتاء يوما بعد يوم. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا بنت في 22 سنه ودورتي الشهرية عندما تأتي احيانا تظل لمدة سبعة أيام ثم أرى الطهر لمدة يوم وبعد ذلك يأتي لي الماء وفيه خطوط حمراء ويظل لمدة عشرة أيام علما بأن هذا يتكرر معي في كل دورة.