هل يجوز قراءة القران للحائض في رمضان لختمه اسلام ويب. الحائض بين جواز قراءة القرآن والمنع ماهي الضوابط الشرعية المطلوبة من المرأة الحائض لكي تتعامل مع المصحف الشريف بالحفظ والتلاوة دون المساس بقدسية القرآن الكريم أما بعد فإنه لا يجوز للحائض مس المصحف إذا كان ذلك بدون. 1 أنها في حكم الجنب بجامع أن كلا منها عليه الغسل وقد ثبت من حديث علي بن أبي طالب رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يعلمهم القرآن وكان لا يحجزه عن القرآن إلا الجنابة رواه أبو.

حكم قراءة القران من الجوال موضوع
حكم قراءة القران من الجوال موضوع from mawdoo3.com

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعـد. السؤال هل يجوز للحائض قراءة القرآن حتى تدرك ختمه في رمضان ج نعم يجوز للحائض قرآءة القرآن في رمضان وغيرهـ بشرط عدم مسها للمصحف كما يجوز لها أن تقرأ القرآن من الأجهزة الالكترونية كالآي باد لأنها أجهزة لا تأخذ حكم. أن تكون طالبة تدعى للاختبار لكن ماذا تفعل من تحفظ القرآن وهي كل يوم.

حكم قراءة القرآن ومسه بدون وضوء 1 هناك عدة فتاوى بشأن قراءة القرآن بغير وضوءخصوصا لمن يرغب في التعلم والحفظأرجوتوضيح حكم الأئمة الأربعة وأهل العلم في هذا الموضوع لكي يتسنى الأخذ بأيسرهاجزاكم الله خيرا الحمد لله.

السؤال هل يجوز للحائض قراءة القرآن حتى تدرك ختمه في رمضان ج نعم يجوز للحائض قرآءة القرآن في رمضان وغيرهـ بشرط عدم مسها للمصحف كما يجوز لها أن تقرأ القرآن من الأجهزة الالكترونية كالآي باد لأنها أجهزة لا تأخذ حكم. قراءة الحائض القرآن من كتب التفاسير أو ذاكرة المحمول إسلام ويب 30 5 2009 اط لع عليه بتاريخ 19 4 2018. إنني كما علمت من فتاوى العلماء جزاهم الله خيرا أن قراءة القرآن للحائض والنفساء لا تجوز إلا للضرورة مثل. اق ر ؤ وا الق ر آن فإن ه ي أ تي ي وم الق يام ة ش ف يع ا لأ ص حاب ه وتجدر.