هل يجوز صيام الاثنين و الخميس في رمضان. ورد سؤال إلى الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية على مواقع التواصل الإجتماعى فيسبوك ما حكم الإلتزام بصيام يوم الخميس وترك صيام يوم الأثنين. صيام الاثنين والخميس من ص ي ام التطوع ص ي ام ال اث ن ي ن و ال خ م يس وهو مستحب لفعل النبي ص ل ى الله ع ل ي ه و س ل م فقد ك ان ي ت ح ر ى ص ي ام ه م ا ولأنهما يومان ت ع ر ض فيهما ال أ ع م ال على.

هل يجوز أن يسبق رمضان بصيام يوم أو يومين لمن لم يعتد صيام الاثنين والخميس للشيخ صالح الفوزان Youtube
هل يجوز أن يسبق رمضان بصيام يوم أو يومين لمن لم يعتد صيام الاثنين والخميس للشيخ صالح الفوزان Youtube from www.youtube.com

ولا يجوز صيام يوم الشك إلا إذا وافق لدى الشخص عادة كصيام يومي الاثنين أو الخميس أو قضاء أيام من رمضان الماضي أو من عليه صيام نذر. كتبت سماح محمد. ورد سؤال إلى الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية على مواقع التواصل الإجتماعى فيسبوك ما حكم الإلتزام بصيام يوم الخميس وترك صيام يوم الأثنين.

صيام 3 أيام من كل شهر أم صيام الاثنين والخمس وما هي الأحاديث الواردة في هذا الصيام ومتى تكون ثلاثة أيام من كل شهر هل هي 13 14 15 من كل شهر وما هو الحديث.

من أراد صوم يوم الإثنين والخميس هل يجب عليه صومهما دائم ا أم حسب الاستطاعة. ورد سؤال إلى الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية على مواقع التواصل الإجتماعى فيسبوك ما حكم الإلتزام بصيام يوم الخميس وترك صيام يوم الأثنين. وأضاف شلبي في إجابته عن سؤال هل يجوز صيام الاثنين والخميس. هل يجوز الصيام قبل رمضان بيوم فقد يأتي شهر رمضان هذا اليوم ويكون أول أيامه هو يوم الج معة والكثير منا يحرص على صيام يومي الاثنين والخميس من ك ل أسبوع وهذا ما يجعله ي قدم على صيام يوم الخميس وهو اليوم الذي يسبق أول أيام.