هل مشاهدة الافلام الاباحيه فى نهار رمضان يفطر. حكم مشاهدة الافلام الاباحية في رمضان ما حكم مشاهدة الافلام الاباحية في نهار رمضان كفارة مشاهدة الافلام الاباحية في رمضان حكم مشاهدة الافلام الاباحية فى نهار رمضان اريد ان اتوب عن مشاهدة الافلام الاباحية كيف التوبة من. لكن هل امتناعك لفترة يبرر لك الوقوع بعدها بالطبع لا ولكنه.

هل مشاهدة المسلسلات و الأفلام الإباحية في رمضان تبطل الصيام الإجابة هتصدمك Youtube
هل مشاهدة المسلسلات و الأفلام الإباحية في رمضان تبطل الصيام الإجابة هتصدمك Youtube from www.youtube.com

يحرم على المسلم حرمة تامة النظر إلى الصور العارية والأفلام الإباحية بل المسلم مأمو. هل يبطل الصوم بالنظر إلى المشاهد الجنسية في نهار رمضان أشاهد المشاهد الجنسية المثيرة وفي لحظة راودني شك في أني كنت أفعل ذلك في رمضان لكن شعورا داخليا يخبرني أني لم أفعل وفعليا أنا لم أذكر أني فعلت ولا أذكر شيئا مع العلم. هل يقبل ربي توبتي بعدما تجرأت على عصيانه عدة مرات.

هل يبطل الصوم بالنظر إلى المشاهد الجنسية في نهار رمضان أشاهد المشاهد الجنسية المثيرة وفي لحظة راودني شك في أني كنت أفعل ذلك في رمضان لكن شعورا داخليا يخبرني أني لم أفعل وفعليا أنا لم أذكر أني فعلت ولا أذكر شيئا مع العلم.

ما حكم الصوم عند مشاهدة الأفلام الإباحية خالد عبد المنعم الرفاعي. حكم مشاهدة الأفلام الإباحية. هل يقبل ربي توبتي بعدما تجرأت على عصيانه عدة مرات. ما حكم الصوم عند مشاهدة الأفلام الإباحية خالد عبد المنعم الرفاعي.