هل مسلسلات رمضان حرام. حكم مشاهدة الأفلام الاباحية هل هي حرام في البداية وقبل كل شئ والحديث باستفاضة إذا كنت من أحد هؤلاء الذين يقوموا بمشاهدة بعض الأفلام الأباحية في أوقات متفرقة من اليوم فأنت يجب أن تعلم بأنك تقوم بأمر منكر وحرام لا. بثت قناة اقتصادية قبل عدة أيام برنامجا دينيا باستضافة احد الأكاديميين في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للتحدث حول مسلسلات رمضان هل هي إصلاح أم إفساد وأعتقد أن الجميع يعرف النتيجة الحاسمة التي انتهى بها.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان منتدى فتكات
مواعيد عرض مسلسلات رمضان منتدى فتكات from www.fatakat.com

المسلسلات ذات المشاهد الخارجة لا يجوز مشاهدتها حتى فى غير رمضان. تسببت أزمة فيروس كورونا في تعليق تصوير بعض مسلسلات موسم دراما رمضان المقبل خصوصا بعد إعلان السلطات المصرية مؤخرا فرض حظر تجو ل جزئي وإغلاق معظم الخدمات الحكومية مما قد يتسبب في عدم لحاق عدد من المسلسلات. مسلسلات رمضان حلال ولا حرام آمنة نصير.

لا داعى لغلق الحياة على الناس.

هل مشاهدة المسلسلات والافلام حلال ام حرام هل الإسلام ضد الفن د محمد الغليظ naser salem. من الأسئلة الشائعة في شهر رمضان حكم وضع الطيب والعطور أثناء الصيام وهل ذلك حرام أم جائز أم مكروه وللإجابة عن هذا السؤال نستعرض فيما يلي ثلة من أقوال أهل العلم. الجماع خلال نهار رمضان حرام على الرجل والمرأة الواجب عليهما الصوم فيه وفي فعله إثم وكفارة والكفارة هي. حكم مشاهدة الأفلام الاباحية هل هي حرام في البداية وقبل كل شئ والحديث باستفاضة إذا كنت من أحد هؤلاء الذين يقوموا بمشاهدة بعض الأفلام الأباحية في أوقات متفرقة من اليوم فأنت يجب أن تعلم بأنك تقوم بأمر منكر وحرام لا.