حكم نزول افرازات في نهار رمضان. كما رد ت دار الإفتاء المصرية على سؤال لمواطنة بخصوص حكم صيام رمضان لمريض الجيوب الأنفية جاء فى نصه. اعتبار الإفرازات الب ني ة حيضا في أي ام الحيض فقط.

أجامع زوجتي بعد نزول إفرازات ما قبل الحيض فما الحكم
أجامع زوجتي بعد نزول إفرازات ما قبل الحيض فما الحكم from amrkhaled.net

آراء المذاهب الفقهي ة. أنا مريضة بالجيوب الأنفية المزمنة وينتج عنها دوما نزول إفرازات كثيرة فى الحلق فما حكم. تعريف الإفرازات الب ني ة.

ما حكم نزول المذي في نهار رمضان تكثر الأسئلة المشابهة في شهر رمضان المبارك حيث يجوز للزوجين أن يداعبا بعضهما خلال نهار شهر رمضان ولكن بشرط أن يؤمن كلا منهما بعدم نزول المني الذي يفطر الصائم في نهار رمضان وذلك نظرا.

ح كم الصيام مع وجود إفرازات ب ني ة. حكم الإنزال في نهار رمضان. هل يفسد الصوم بممارسة العادة السرية في نهار شهر رمضان المبارك سواء أدت الممارسة الى قذف أم لم تؤد اليه ثم ما هي كفارة من مارس هذه العادة وما هو حكم من تمارس العادة السرية من النساء في نهار شهر رمضان المبارك. ما حكم نزول المذي في نهار رمضان تكثر الأسئلة المشابهة في شهر رمضان المبارك حيث يجوز للزوجين أن يداعبا بعضهما خلال نهار شهر رمضان ولكن بشرط أن يؤمن كلا منهما بعدم نزول المني الذي يفطر الصائم في نهار رمضان وذلك نظرا.